تاريخ الشركة

تأسست شركة هلا العربية المحدودة عام ١٩٧٧م، وهي تجمع بين العناصر الأساسية للإدارة والتسويق ومعرفة السوق المحلي في المملكة العربية السعودية. عملها الأساسي هو في تأجير السيارات وأيضا توفير سائق للسيارة، وفي عام ١٩٩٣م تم منحها الوكالة الحصرية لشركة اڤيس الدولية في المملكة العربية السعودية، ونما عدد المراكب لدى شركة هلا العربية من ٢٧ مركبة في عام ١٩٧٧م إلى أكثر من ٩٠٠٠ مركبة في هذه الأيام.

 

في عام ١٩٩٣م دخلت شركة هلا العربية في مجال تقديم خدمة التوصيل، وشملت هذه الخدمة ٢٠ مدينة رئيسية في المملكة العربية السعودية، حيث بدأت هذه الخدمة بأسطول مكون من أكثر من ١٥٠ شاحنة كبيرة وصغيرة.

 

في عام ٢٠٠٥ تم تأسيس "ناقل" كشركة مساهمة مغلقة مع شركة هلا العربية - شركة خاصة - والبريد السعودي - جهة حكومية -. ناقل الآن تملك أكثر من ١٢٠٠ مركبة وشبكة تتكون من ٤٩٠٠ مدينة وبلدة.

 
نظراً لاهتمام شركة هلا العربية بالاستمرارية في برنامج التوسع والتنوع الذي يهدف لتسخير المهارات الأساسية على نحو أكثر كفاءة أطلقت  في عام ٢٠٠٣ أفضل طراز عالمي في خدمات الإمدادات المساندة والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية وسميت بهلا لخدمات الإمدادات المساندة.
...
المزيد